منتدى الإبداع

للتسجيل اضغط هنا: http://seaworld.jordanforum.net/register

منتدى الإبداع

حيث لا مكان إلا للإبداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
كن عضو فعال ونشيط في هذا المنتدى

شاطر | 
 

 لاعبون أحبطوا جمهور بلادهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cristiano Ronaldo
المدير العام
نجم المنتدى
المدير العام  نجم المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1214
نقاط : 2560
السٌّمعَة : 73
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 22
الإقامة : الاردن

مُساهمةموضوع: لاعبون أحبطوا جمهور بلادهم    الأحد مارس 27, 2011 2:01 pm

1- ليونيل ميسي: يتصدر القائمة ولديه وقت ليخرج منها إن أراد ، نجم برشلونة فوق الجميع كلاعب واحد عندما يلعب مع برشلونة لكنه مع المنتخب يفشل في صنع الفارق...ميسي أمام فرصة تاريخية ليكون أسطورة خالدة في عالم كرة القدم لكن يجب عليه النجاح مع منتخب بلاده.



2- ديديه دروغبا: المهاجم الإيفواري الأكثر من رائع مع مرسيليا وتشيلسي يفشل في تقديم شيء محسوس لمنتخب بلاده ، فقد فشل في كل المواجهات الكبيرة سواء في كأس العالم أو كأس أفريقيا ... شارف على نهاية مسيرته وأخر فرصة له مع كأس أفريقيا 2012.



3- فرانشيسكو توتي: ملك روما الأبدي الموهوب والذي توقع الكثيرون منه في البداية أن يخلد أسطورة مع مارادونا وبيليه ، لكنه لم يقدم الكثير لمنتخب بلاده فطرد في مونديال 2002 ضد كوريا الجنوبية بداعي التمثيل علماً أنه لم يقدم شيء في الدور الأول قبل أن يوقف طوال يورو 2004 بسبب البصق على كرستيان بولسن وفي كأس العالم 2006 كان له دور جيد لكن بالإجمال يبقى توتي المنتخب أقل بكثير من توتي روما.



4- صامويل إيتو: نالته الاتهامات بالتخوين ، فجلاد الكبار في اسبانيا وايطاليا لا يستطيع أن يجلد منتخبات مثل أرتيريا؟؟...يتأهل إلى كاس العالم بأقدام غيره ولكن مردوده كفرد أقل بكثير مما نعرفه عنه.



5- زلاتان إبراهيموفتش: مهاجم منتخب السويد الذي يوماً يعتزل ويوماً يعود لمنتخب بلاده لم يقدم شيئاً يذكر سوى هدف خالد بالكعب في مرمى بوفون ، زلاتان لم يسجل أخر 5 أعوام سوى 7 أهداف لمنتخب بلاده!.



6- فرانك لامبارد : لاعب منتخب إنجلترا المميز في خط الوسط لم يؤدِ بالشكل المطلوب مع منتخب بلاده ، لا من ناحية التسجيل ولا من ناحية الأداء ...جمهور انجلترا يشعر بخيبة الأمل من مردود اللاعب على أرض الملعب.



7- راؤول غونزاليس: بعد أن كان أسطورة حية للجميع لكنه في السنوات العشر الأخيرة خيب أمل الجميع ، فخلال ثلاث أعوام 2004-2006 لم يسجل سوى 7 أهداف ، والمشكلة لم تكن بعدد الأهداف فقط بل بالمجهود المنخفض المبذول حتى جاء لويس أراغونيس فطلب منه التنحي لتبدأ اسبانيا حصد البطولات.



8- باتريس إيفرا: يراه كثيرون وأنا منهم أفضل ظهير أيسر في العالم عندما يلعب مع مانشستر يونايتد ، لكنه مع منتخب بلاده مصدر للمشاكل والأداء الضعيف واختفاء الروح...إيفرا جعل الخيبة مطلقة في كأس العالم 2010 بعد قيادته الثورة على المدرب ريمون دومينيك.



9- فرناندو توريس: المهاجم الإسباني ولاعب فريق تشيلسي قدم نفسه كخيار رائع عندما سجل 9 أهداف في 9 مباريات تنافسية خلال موسم 2005-2006 مع منتخب بلاده ، لكنه بعد ذلك تراجع بشكل تدريجي حتى وصل به الحال موسم 2009-2010 لعدم تسجيل أي هدف في 10 مباريات.



10- بيتر تشيك: أحد أفضل الحراس في العالم لكن روائعه مع تشيلسي تختفي عندما يمثل التشيك ، فما زالت في أذهان الجماهير تلك الكارثة التي تسبب بها ضد تركيا عندما أفلت عرضية سهلة جداً إضافة إلى ذلك غياب محاولاته الجادة بالتصدي للكرات.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://seaworld.jordanforum.net
عازف الليل
الفتى الذهبي
الفتى الذهبي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1802
نقاط : 2274
السٌّمعَة : 74
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 21
الإقامة : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: لاعبون أحبطوا جمهور بلادهم    الخميس أبريل 07, 2011 9:07 pm

عادي ما بستاهلو هالبهدلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاعبون أحبطوا جمهور بلادهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإبداع :: قسم التسلية والترفيه :: قسم الصور والفيديو-
انتقل الى: