منتدى الإبداع

للتسجيل اضغط هنا: http://seaworld.jordanforum.net/register

منتدى الإبداع

حيث لا مكان إلا للإبداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
كن عضو فعال ونشيط في هذا المنتدى

شاطر | 
 

 نادال يفوز بمونت كارلو للمرة السابعة على التوالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cristiano Ronaldo
المدير العام
نجم المنتدى
المدير العام  نجم المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1214
نقاط : 2560
السٌّمعَة : 73
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 22
الإقامة : الاردن

مُساهمةموضوع: نادال يفوز بمونت كارلو للمرة السابعة على التوالي    الجمعة أبريل 22, 2011 10:07 pm



تمكن اللاعب الماتادور الأسباني رافائيل نادال المصنف الأول على العالم من الإحتفاظ بلقب مونت كارلو أول بطولات الأساتذة في موسم الملاعب الترابية للمرة السابعة على التوالي ليسجل بذلك رقما قياسياً جديدا يصعب تحطيمه في عالم التنس.
وفاز نادال باللقب الأول له هذا الموسم والذي يعتبر الانطلاقة الحقيقة له بعد إخفاق في البطولات السابقة بعد أن تخطى الأسباني ديفيد فيرير في المباراة النهاذية بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و7-5.

بدأت المجموعة الأولى بقوة من الكلا اللاعبين، وحاول فيرير مضايقة نادال في شوط إرساله لكن نادال بسهوله فاز بالشوط وتمكن من كسر إرسال فيرير للمرة الأولى في المجموعة، واستمر الاعبان في كسر ارسال بعضهما حتى استطاع نادال بالفوز بشوط ارساله في الشوط السادس من المجموعة والتقدم باربعة اشواط لشوطين لفيرير، واستمر اللاعبان في تبادل الكرات الطويل والمحافظة على شوط ارسالهما، ولكن في نهاية المجموعة تمكن نادال من إنهائها لصالحه بنتيجة 6-4 في حوالي ساعة وربع والذي يعتبر رقما قياسيا في هذه البطولة.

أما المجموعة الثانية والأخيرة فبدأت المجموعة الثانية بمحاولة من نادال لكسر ررسال فيري لكه لم ينجح ولكنه استطاع ان يفوز بشوط إرساله بكل سهولة، ولكن نادال تمكن بالفعل من كسر إرسال فيرير في الشوط الثالث من المجموعة وأخذ الإمتياز الأول له في المجموعة الثانية، واستمر نادال في التقدم على فيرير مع مقاومة شديدة منه ليتقدم نادال على فيرير مع فرصة الإمتياز بأربعة أشواط لثلاثة، ويتمك فيرير من مداهمة نادال وكسر شوط إرساله في الشوط الثامن والعودة للمباراة من جديد، وبعدها يستطيع فيرر للتقدم للمرة الأولة في المجموعة الثانية بخمسة أشواط مقابل أربعة. ولكن نادال يعود بقوة ويفوز بثلاثة أشواط متتالية وينهي المجموعة لصالحه بسبعة أشواط مقابل خمسة.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://seaworld.jordanforum.net
 
نادال يفوز بمونت كارلو للمرة السابعة على التوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإبداع :: قسم التسلية والترفيه :: اخبار المصارعة الحرة والتنس-
انتقل الى: